1. الإعلان الممول

عندما يكون المنتج الخاص بك غير معروض في متجر، لن يقبل أحد على شرائه لأنه غير معروف لهم، كذلك الأمر عندما تكون الصفحة التجارية للبيع على الفيس بوك مليئة بالمنتجات الفريدة والمميزة لكنها غير منتشرة ومعروفة لدى الجمهور فلن يتمكن أحد من رؤيتها وشرائها، ويمكننا القول إن الاعلانات الممولة تحل هذه المشكلة بكفاءة حيث تحقق الانتشار الواسع للصفحة ومحتوياتها.

2. استهدف الجمهور المناسب

شخص مهتم بمجال التقنية لن يهتم كثيرًا بمتابعة صفحات تجارية تبيع أدوات ومستلزمات المطبخ، وقِس على ذلك باقي المجالات. لذا؛ فمن المهم جدًا تحديد الجمهور المستهدف الصحيح الذي سيهتم بمتابعة الصفحة ومحتواها لا محالة، ويكون متلهف لأي منتجات وتحديثات جديدة على الصفحة.

3. اختر المنتج المناسب

بعدما استهدفت الجمهور المناسب؛ من المفترض أن تكون قد انتقيت أفضل المنتجات التي تتلاءم مع متطلبات ورغبات هؤلاء الزبائن والمتابعين، إذ أن المنتجات المناسبة ذات الجودة العالية ستعكس بشكل مباشر ثقة قوية لدى الجمهور وتجلب رضا العملاء، وبالتالي سيؤدي ذلك لنجاح النشاط التجاري.

4. اهتم بالصور ومحتوى العرض

لا تقتصر عملية البيع على فيس بوك على أسماء المنتجات، بل لا بد أن تتضمن تلك العملية العديد من الصور التوضيحية ذات الجودة التي تنطق باسم ومميزات المنتج. ويُفضل أن تكون تلك الصور ذات خلفية بسيطة بلون أبيض لإبراز التفاصيل، ويتم التقاطها من أكثر من زاوية، ويمكن أيضًا إرفاق فيديو ترويجي للمنتج يوضح تفاصيله وطريقة استخدامه، عندها سيكون العرض أكثر احترافية وجذبًا للعملاء.

منتجات هامه للبيع على النت
عيوب البيع على الفيس بوك

Leave a Comment