هذه هي أفضل الطرق لتنمية الأعمال في التسويق عبر لينكد إن LinkedIn وفقا لقادة الأعمال والمسوقين الخبراء:

1. البحث عن عملاء واتصالات مستهدفة

الاستهداف على لينكد إن LinkedIn لا مثيل له في مجال الإعلانات الرقمية. يمكن للشركات الصغيرة التركيز على القطاع بالتحديد، وحجم الشركة ، والدور الوظيفي للأشخاص الذين يعرفون عادةً أنهم سيشترون منتجهم أو خدمتهم.

على سبيل المثال ، إذا كنت تبيع برامج دعم العملاء للشركات الصغيرة في الولايات المتحدة ، يمكنك تعيين حملاتك الإعلانية بحيث تظهر فقط للشركات التي لديها أقل من 100 موظف ، ومقرها في أمريكا – وداخل تلك المجموعة ، فقط للمديرين التنفيذيين في تلك الشركات التي لديها عنوان دعم العملاء.

2. ابق على رادارات العملاء

يمكنك على لينكد إن LinkedIn البحث عن الأشخاص الذين يتناسبون مع معاييرك، ثم استهدافهم. ثم يمكنك أن تبقى على اتصال مع الأشخاص الذين أبدوا اهتمامًا ، مرة أخرى باستخدام لينكد إن LinkedIn.

يمكنك القيام بتحديثات الحالة اليومية ومنشورات مدونة لينكد إن LinkedIn الأسبوعية للحفاظ على اسم العميل في المقدمة. أرسل أيضًا رسائل بريد إلكتروني شهرية تشارك المعلومات حول أنواع المشكلات التي يمكنك حلها ومشاركة النتائج التي حققتها وقدم عروضًا ، مثل دعوة الأشخاص إلى ندوة عبر الإنترنت أو تقديم ورقة بيضاء. والنتيجة هي عملية منهجية بسيطة وغير مكلفة لتوليد العملاء المحتملين عبر إنجاز جميع الأعمال من خلال لينكد إن LinkedIn.

3. قم بتنمية قائمة التسويق عبر البريد الإلكتروني

نوصي بشدة كل شخص على لينكد إن LinkedIn بكتابة رد معد لكل اتصال ، يقول فيه شكرًا لك على اتصالك على لينكد إن LinkedIn ، ويدعو المتصلين ليكونوا جزءًا من قائمة التسويق عبر البريد الإلكتروني.

يتيح لك لينكد إن LinkedIn إرسال رسائل إلى 50 شخصًا في وقت واحد بهذه الطريقة. قم بتضمين رابط مباشر في بريدك الإلكتروني للاشتراك في البريد الإلكتروني. من الضروري أن تطبق مبدأ المعاملة بالمثل في الرسالة: أخبرهم ما سيحصلون عليه من خلال الاشتراك في قائمة البريد الإلكتروني وهذه طريقة غير ملزمة إلى حد ما لكسب حسن النية.

4. استخدم المحتوى المدعوم

من خلال المحتوى المدعوم، تدفع الشركات لدفع منشوراتها على خلاصة لينكد إن LinkedIn لكل فرد. توفر ميزة “الدفع لكل نقرة”أو “الدفع لكل 1000” استهداف ديموغرافيات مشابهة للمنصات الاجتماعية الأخرى (الموقع والجنس والعمر) ، لكن أحد الاختلافات الرئيسية هو القدرة على التخصيص بناءً على اسم الشركة والمسمى الوظيفي والوظيفة والمهارات والمدارس والمجموعات.

يمكن للمستخدمين استهداف القطاعات ذات الصلة دون التنافس مع الشركات والرسائل العشوائية. يمكن أن يكون المحتوى المدعوم طريقة ممتازة للترويج لمحتوى القيادة الفكرية المفيد في المقام الأول للجمهور المستهدف من خلال دعوة قوية لاتخاذ إجراء.

لا يرغب الأشخاص في مشاهدة إعلانات خالصة بعد الآن ويريدون شيئًا مفيدًا بشكل مجاني. من خلال الترويج لمحتوى الشركة (ورقة بيضاء ، دليل ، وما إلى ذلك) من خلال محتوى مدعوم منعلى لينكد إن LinkedIn ، يمكن للشركة استهداف جمهور متخصص ، وزيادة عدد زوار موقع الويب ، وإذا كان المحتوى مقنعًا بدرجة كافية ، يمكن أيضا إنشاء عملاء محتملين للمبيعات.

5. انشر محتوى عالي الجودة

يمكن أن يكون المحتوى الجيد مستهدفًا بشكل كبير ويجب أن يحقق هدفين. أولاً ، يجب أن يعلم الآخرين كيفية حل مشكلة أو كيفية القيام بعملهم بشكل أفضل ، وثانيا يجب أن يثبتك كقائد فكري في مجالك. يؤدي كل جانب إلى المزيد من الأعمال إذا قدمت قيمة حقيقية.

6. انتشر بسرعة

النشر مباشرة على لينكد إن LinkedIn هو أقوى أداة متاحة على لينكد إن LinkedIn اليوم. إذا بدأ المنشور يكتسب بعض الزخم ، فسوف يسلط لينكد إن LinkedIn الضوء عليه في إحدى فئاته ، ويمكن أن يحصل على عشرات الآلاف من القراء (أو أكثر).

هذه طريقة رائعة لتحسين ظهورك أثناء الوصول إلى القراء بطريقة لم تكن ممكنة على موقعك على الويب أو مدونتك أو حتى عبر نشر رابط مقال على لينكد إن LinkedIn.

7. امنح موظفيك وجهاً

شجع أكبر عدد ممكن من موظفيك على إنشاء ملفاتهم الشخصية واستكمالها على لينكد إن LinkedIn. يجب أن تتضمن ملفاتهم الصور المناسبة، وسجل الوظائف الذي يتضمن وصفًا لكيفية مساعدتهم لعملك ، والاتصالات المهنية وكافة التفاصيل الأخرى.

8. انضم إلى المجموعات، وحافظ على نشاطك

إحدى النصائح التي يتم مشاركتها دائمًا لأصحاب الأعمال الصغيرة هي الانضمام إلى مجموعات لينكد إن LinkedIn ذات الصلة بالديموغرافية المستهدفة. ولا تعد هذه طريقة رائعة للاستماع إلى ما يتحدث عنه جمهورك فحسب ، بل قد تكون هناك أوقات لأصحاب الأعمال الصغيرة للتفاعل أو تقديم نصائحهم.

والأهم من ذلك، يمكنك إرسال رسائل إلى أعضاء المجموعات التي تنتمي إليها ، حتى إذا لم تكن صديقا لهم على المنصة.  يتيح لينكد إن LinkedIn InMail إرسال رسالة بسرعة ، لذا فهذه طريقة رائعة لتوفير المال عند الإنشاء العلاقات مع العملاء المحتملين.

9. أنشئ مجموعة لينكد إن LinkedIn الخاصة بك

إليك وصفة سرية للعثور على العملاء المحتملين المثاليين والجاهزين للشراء على الفور على لينكد إن LinkedIn: قم بإنشاء مجموعة لينكد إن LinkedIn الخاصة بك لتبدأ. بعد إعداد مجموعة لينكد إن LinkedIn الخاصة بك ، انطلق وانضم إلى أكبر عدد من المجموعات (يسمح لك لينكد إن LinkedIn أن تكون في إجمالي 50) حيث يتجمع العملاء المحتملون.

والخطوة التالية هي اختيار واحدة من تلك المجموعات الجديدة التي انضممت إليها والبدء في العمل على صفحة الأعضاء للعثور على العملاء المحتملين. بمجرد دخولك إلى المجموعة والموافقة عليها كعضو ، انقر فوق الأعضاء ، ثم قم بتصفية قائمة الأعضاء من خلال البحث عن عناوين وظيفية معينة أو أي شيء آخر لتذليل القائمة للوصول إلى توقعاتك المثالية ، ثم قم بدعوتهم للانضمام إلى مجموعتك (نصيحة: أرسل دعوات مخصصة).

انضم إلى مجموعة لينكد إن LinkedIn الخاصة بك ، لديك كل الأسماك التي يضرب بها المثل في نفس البرميل – كل ما لديك من أفضل الآفاق في مكان واحد! يمكنك التحكم في مجموعة لينكد إن LinkedIn هذه حتى لا ينضم إليها أي منافسين ، ويمكنك مشاركة محتوى رائع وقيِّم ضمن المجموعة التي آفاق الحب أيضًا ، يجب أن تُظهر قيمتك وخبراتك لهم مع تجنب عروض البيع العلنية أو البريد العشوائي. بالإضافة إلى ذلك ، لديك أيضًا قائمة بريد إلكتروني مضمنة ، ومجموعة مركزة من العملاء المحتملين والعملاء الأساسيين ، وما إلى ذلك. هذا تكتيك رائع لبناء علامتك التجارية وجذب عملاء محتملين لتعزيز أعمالك الصغيرة.

10. اجعل صفحة شركتك مهمة

من المهم أيضًا أن يكون لديك حضور محدث ومتسق لعلامتك التجارية من خلال صفحة ملف تعريف الشركة الخاصة بها. يجب أن تكون الصور والألوان والمحتوى في هذه الصفحة متسقة مع موقعك وأي ملفات تعريف وسائط اجتماعية أخرى لدى الشركة.

يجب تحديث الصفحة بانتظام حتى تكون العلامة التجارية نشطة ويبدو أنها نشاط تجاري حالي. لقد مررنا جميعًا بتجربة العثور على ملف تعريف شركة على وسائل التواصل الاجتماعي يتم تحديثه مرة واحدة في الشهر ، أو الأسوأ من ذلك ، أنه لم يتم تحديثه منذ شهور. إنشاء تواجد على لينكد إن LinkedIn وبالتالي فإن عدم الحفاظ عليه سيكون أسوأ من عدم وجوده على الإطلاق.

11. احصل على عنوان URL خاص بك

يجب على الجميع المطالبة بعنوان URL المخصص الخاص بهم للتأكد من احتوائه على أسمائهم. هذا مهم بشكل خاص للأشخاص الذين لديهم الكثير من الاتصال بالعملاء المحتملين – خاصةً لأولئك الذين [في] الخدمات المهنية وقطاع B2B – لأنه عند الاجتماع مع شخص ما لم يلتقوا بعد ، سيبحث العديد من الأشخاص في Google عن اسم الشخص الذي يجتمعون معه لمعرفة المزيد عنهم.تؤدي المطالبة بعنوان URL المخصص إلى زيادة احتمالية تصنيف ملفك الشخصي على لينكد إن LinkedIn في الجزء العلوي من نتائج البحث هذه.

12. أكمل قسم الملخص في ملفك الشخصي

قسم الملخص هو الأكثر تجاهلًا. لديك 2000 حرف للتحدث إلى جمهورك المستهدف ، بشكل مباشر ومقنع. استخدم جمل كاملة ، واكتب بضمير المتكلم ، وناقش نقاط الألم بوضوح وإيجاز. يفضل العديد من الأشخاص الانتقال إلى لينكد إن LinkedIn [ over] موقع ويب. في معظم الأوقات ، يرغب الأشخاص في التواصل مع الشخص قبل المنتج أو الخدمة ، وهذه هي فرصتك لتقديم نفسك للعملاء والعملاء المحتملين. أيضًا ، قم بتضمين معلومات الاتصال الخاصة بك في نهاية قسم الملخص . على الرغم من وجوده في مكان آخر في ملفك الشخصي ، اجعل من السهل على الأشخاص الوصول إليك

13. فكر في الأمر كلعبة أرقام

لقد تعلمت أن التسويق عبر لينكد إن LinkedIn هو علم أكثر ، أقل فنًا. بمعنى آخر ، إنها لعبة أرقام. أعلم أنه كل يوم أربعاء ، سأتواصل مع 2000 مدير تنفيذي على الأقل. ستؤدي هذه اللمسات إلى حوالي ستة ردود ، وسيصبح اثنان من هؤلاء الستة عملاء. فبدلاً من حضور المؤتمرات التجارية والعرض والتحدث بتكلفة تبلغ حوالي 10000 دولار لكل مؤتمر ، قمت ببناء ممارستي الخاصة مقابل أقل من 1000 دولار سنويًا للتسويق ، يذهب 250 دولارًا منها إلى لينكد إن LinkedIn مقابل حساب بريميوم. يمكنني تحمل بضع ساعات كل أسبوع من وقتي أكثر مما أرغب في ابتلاع حبوب منع الحمل التي تبلغ قيمتها 40 ألف دولار سنويًا والتي أعرف أن معظم زملائي ينفقونها ، ويحضرون ما معدله أربعة مؤتمرات كل عام.

14. تجنب عمليات البيع الصعبة

تعامل مع لينكد إن LinkedIn مثل أي شكل آخر من أشكال التسويق الذي تقوم به وتعرّف على أحدث الاتجاهات. لا يريد الأشخاص المقاطعة ، لذا حاول بذل قصارى جهدك ليتم” اكتشافك “على لينكد إن LinkedIn. اقرأ عن تسويق المحتوى والتسويق الداخلي ، وطبق هذه الاستراتيجيات على هذه الشبكة. هناك الكثير من الأشخاص الذين يتصرفون مثل مندوبي مبيعات الثمانينيات الذين تم بيعهم بصعوبة على لينكد إن LinkedIn ، لذا كن حكيمًا ولا تصبح واحدًا منهم.

15. ابدأ بالمعارف، ثم قم ببناء العلاقات

افهم أن لينكد إن LinkedIn عبارة عن شبكة اجتماعية للمحترفين للتواصل مع محترفين آخرين. يمكن لصاحب العمل أن يتواصل مع العملاء المحتملين والشركاء الاستراتيجيين وشركاء الإحالة وأصحاب الأعمال الآخرين ويجب عليه ذلك. وبمجرد إجراء هذه الاتصالات ، يمكن لمالك النشاط التجاري تحديد كيفية لتنمية روابط محددة لتنمية العلاقة.

شروط التسويق عبر لينكد إن LinkedIn
مميزات تويتر عن باقي منصات التواصل الاجتماعي

Leave a Comment