ما هو تلغرام

تعتبر منصة  Telegram برنامج مراسلة مفتوح المصدر، قائم على الـ (Cloud) عبر الأنظمة الأساسية، تم وضعه كبديل لتطبيقات الـ (WhatsApp – Viber – Facebook Messenger ) مع التركيز على السرعة والبساطة، والأمان بشكل رئيسي.

يقدر عدد مستخدمي منصة إعلان Telegram لعام 2021 بحوالي (550) مليون مستخدم حول العالم.

تطبيق مجاني بالكامل ويمكن استخدامه على كافة أنواع الأجهزة.

ما هي منصة إعلان Telegram؟

توفر منصة إعلان Telegram خدمة رسائل متعددة  لأكثر من 500 مليون مستخدم نشط شهرياً حول العالم. بالإضافة إلى إرسال الرسائل الخاصة والمحادثات في مجموعات خاصة. يتميز بالسرعة وتعزيز التشفير والخصوصية، كما أنه بسيط الاستخدام ومجاني، ويمكن استخدامه على كافة أنواع الأجهزة.

يمكن لمستخدمي Telegram الاشتراك في قنوات عامة فردية. يجدر التنويه أن مستخدمو منصة إعلان Telegram يقومون بستهداف أكثر من 500 مليار مشاهد في قنوات فردية متعددة.

أنواع الإعلانات على تلغرام

يتم عرض الرسائل الدعائية على منصة إعلان Telegram في قنوات عامة كبيرة فردية، تضم أكثر من 1000 مشترك وتقتصر على 160 حرفاً. تستند الرسائل الدعائية إلى موضوع القنوات العامة فقط، التي يتم عرضها فيها. ما يعني عدم استخراج بيانات المستخدم أو تحليلها لعرض الإعلانات، وكل مستخدم يشاهد قناة معينة على Telegram سوف يرى نفس الرسائل الدعائية.

يستخدم Telegram نوعين من الإعلانات

  • الإعلانات المجانية على التلغرام.

تعد الإعلانات المجانية أساس التسويق عبر منصة إعلان Telegram. تقدمها للأشخاص حول العالم للترويج لأعمالهم عبر الإنترنت. عبر منصة إعلان Telegram يمكن أن؛

  • يلتقي البائع بالمشتري.
  • يلتقي الموظفون بشركات التوظيف.
  • يحصل المروجون على عمولة من جهودهم التسويقية.
  • الترويج للعلامة التجارية.
  • زيادة المبيعات.
  • ومساعدة العملاء على استكشاف خدمتك.

فالتسويق عبر منصة إعلان Telegram هو تسويق عبر المراسلة، مجاني بالكامل وخالٍ من أي رسوم خفية.

استراتيجيات التسويق على فيس بوك
كيفية الإعلان على Telegram

Leave a Comment