يمنح سناب شات أصحاب العلامات التجارية والمحتوى التجاري إمكانية إضافة حسابات تجارية إضافية، عبر النقر أعلى يسار الشاشة واختيار “حسابات الإعلانات” Ad Accounts. بعد ذلك سيتم تحويلك إلى صفحة تُجيب عن بعض الأسئلة فيها، لتوضيح ماهية الحساب الذي تنوي إنشاءه وطبيعة حسابك التجاري على سناب شات.

كل ما عليك فعله هو ملء المعلومات المتعلقة بالحساب الجديد، عبر تحديد اسم صاحب الحساب التجاري الجديد وتوضيح وسائل الدفع لقاء الإعلانات، وغيرها من الأمور. بعد ذلك يمكنك النقر على إنشاء الحساب، لتكون قد أنشأت حساب تجاري

إضافي متعلق بعلامتك التجارية عبر سناب شات.

العوامل المؤثرة على الميزانية الإعلانية على سناب شات

لا يوجد تسعيرة محددة للإعلان عبر سناب شات، إذ يمكنك الإعلان بأي مبلغ تريده، ولكن هناك عدد من العوامل الأساسية التي تؤثر في تحديدك للميزانية المتوقعة لإنشاء الإعلانات، أهمها:

أولًا: مدة عرض الإعلان

إذ ينبغي لك حساب التكلفة اليومية للإعلانات التي تود إطلاقها عبر سناب شات بمختلف أنواعها، يقدم لك مدير الإعلان عبر السناب شات إمكانية تحديد الميزانية اليومية التي تريدها للإعلانات والميزانية الكاملة، التي على أساسها سيتم عرض الإعلانات إلى أن يتم إنفاقها بشكلٍ كامل.

ثانيًا: حجم الجمهور المستهدف

يزداد حجم الجمهور المستهدف ومقدار وصول إعلاناتك، بازدياد الميزانية التي تود صرفها على الإعلانات. فإذا أردت لإعلانك أن يصل إلى عدد كبير من المستخدمين، ينبغي حينها التفكير في زيادة الميزانية المتوقعة. يمكنك معرفة حجم الجمهور المستهدف بالإعلانات وفق الميزانية المحددة، عبر صفحة تخصيص الإعلان على الهامش الأيمن للصفحة.

يعدّ الإعلان على سناب شات من أفضل وسائل التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لما يقدمه من إضافات وميزات تجعله يتفوق على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى، سواء عبر تقديم عدد كبير من الخيارات للمستخدم لنشر إعلاناته بالميزانية التي تلائمه، أو عبر منح المستخدم القدرة على الاستفادة من تقنيات الواقع الافتراضي المعزز، المتمثلة بالفلاتر والعدسات. كل ما ذكرناه من خصائص وطرق لنشر إعلاناتك على سناب شات، يمكنك الاستفادة منها في الحال، عبر الاستعانة بخدمات التسويق على سناب شات بأسعار تنافسية للغاية.

فوائد التسويق الإلكتروني عبر سناب شات
صناعة المحتوى الرقمي

Leave a Comment