هل تؤثر الألوان زوار الموقع على شبكة الإنترنت؟عند إنشاء موقع، واختيار الألوان الأمثل هي واحدة من أصعب المهام التي تنشأ على الرغم من سهولة واضحة. اختيار لوحة لوني المثالي هو مهم من أجل إيصال الرسالة بشكل فعال
اختيار الألوان لمواقع الويب

عند إنشاء موقع، واختيار الألوان الأمثل هي واحدة من أصعب المهام التي تنشأ على الرغم من سهولة واضحة. اختيار لوحة لوني المثالي هو مهم من أجل إيصال الرسالة بشكل فعال، من أجل تعزيز فكرة وجود كيان فريد وخلق الوعي بالعلامة التجارية.

كيفية اختيار الألوان؟
الباحثين يتفقون على أن الألوان تؤثر بشكل كبير على حالة الإنسان الذهنية. نظام الألوان التي تستخدمها على موقع الويب الخاص بك يمكن أن تغري الزائر إلى الانخراط في الهدف من موقع الويب الخاص بك (أي إجراء عملية شراء أو طلب الخدمات الخاصة بك) أو ترك الأمر بعد أول بضع ثوان. حتى لو أنهم ليسوا على علم به، وسوف يتأثر زوار موقعك إلى حد كبير في قرارهم للحفاظ على تصفح موقع الويب الخاص بك أو تركه بسبب سوء اختيار الألوان وغيرها من العناصر المعروضة البصرية.

لقد جئت مؤخرا عبر مقالين على smashingmagazine.com أن لوحات المقترحة لون محدد لأغراض محددة. حتى الآن المجالات الرئيسية لنشاط معالجتها كانوا يستقلونها والتأمين مع أمثلة ملموسة للشركات من كلا المجالات.

بغض النظر عن مجال آخر، فإننا نقدم لك بعض tipshere هي بعض النصائح التي يجب عليك أن تنظر لأي موقع:

1. استخدام لوحة من الألوان الطبيعية.
هم اكثر ارضاء من أي من نظرائهم الاصطناعية. الجمع بينهما من أجل الحصول على استجابة العاطفية التي كنت ترغب في الحصول من زوار موقعك. الألوان غير طبيعية، مثل الخضراء الزاهية، الأزرق أو الأحمر عادة ما تسبب العين آخر التعب ومطاردة (أي آفاق) بعيدا. أيضا يجب أن تكون على علم بأن الألوان الأساسية مثل الأحمر، الأصفر أو البرتقالي يمكن أن تعمل بشكل جيد لأغراض الترقية الطهي.

2. إنشاء تباين قوي بين خلفية الصفحة ونصه.
أفضل مزيج من أجل قراءة النص هي أسود على خلفية بيضاء، ولكن هناك أيضا مجموعة ممتازة أخرى. بالإضافة إلى الأبيض، وغيرها من الألوان على شبكة الإنترنت فعالة خلفية الموقع هي الأزرق الداكن، والرمادي والأسود. الحالة ليست هي نفسها للترقيات المنتج. عندما يكون المنتج هو مركز الاهتمام، وينصح الألوان مشبع. يمكنك أن ترى في الصورة أدناه بالضبط الفرق.

1469704918-9881-or-foreground-and-background

 

 

 

 

 

 
خلفية مشبع الموصى بها للالمقدمة المشبعة
* بينما في الصورة الأولى قد تخطي مربع المنتج من الاهتمام، في الصورة الثانية ينجذب كل عيون أساسا من علبة المنتج.

3. اختر بمتوسط 3 ألوان مختلفة واستخدامها باستمرار في جميع أنحاء الموقع.
لوني الانسجام هي واحدة من أهم المعايير من أجل خلق تجربة ممتعة للضيوف. فمن المستحسن أن عددا من الألوان المعتدلة ينبغي استخدام؛ أربعة أو خمسة على ما يرام، وأكثر من ذلك وليس فقط لأنها تخلق التناقض، من قبل أنها سوف تسبب أيضا التهاب في العين للزائر مما جعله تخطي أجزاء مهمة من موقع.

4. تأكد من أن تأخذ بعين الاعتبار الناس من ذوي الإعاقة البصرية.
تأكد من أن الرسالة من موقع الويب الخاص بك تصل إلى مثل هؤلاء الناس كذلك. لقد قرأت مؤخرا مقالة مفيدة جدا في هذا الصدد خاصة كتبه الحمل Ardity (رؤية دكتوراه العلوم)، وتسمى تباين الألوان الفعالة. أهم المهام وليس إلى القيام أخذت من تلك المادة، ويرد أدناه. يمكنك ان ترى أدناه وفقا لتلك المادة ألوان الخلفية الأكثر فعالية بالاشتراك مع كتابات بعض الألوان.

1469704918-8541-effective-contrasts

 

 

 

 

 

 

 
الألوان الفعالة وغير الفعالة
نضع في اعتبارنا أن الردود على الألوان تختلف وفقا لعوامل مثل الجنس والعمر أو الخلفية الثقافية. كنت بحاجة الى بعض أبحاث السوق خطيرة من أجل جعل موقعك جذابا لفئة الدقيق الذي تستهدفه. ومع ذلك، إذا كنت مهتما في مقال الرسمي للتوصية، يجب عليك التحقق من محتوى ويب إرشادات الوصول 1.0.

كبار السن مقابل الشباب
الناس من مختلف الأعمار لديهم ردود فعل مختلفة للألوان. والناس سوف الماضي سن معينة العثور على مواقع على شبكة الإنترنت مع (وبالتالي الاسترخاء للعين) ألوان أكثر واقعية وضبط النفس أكثر جاذبية. الشباب، من ناحية أخرى، وسوف نقدر أكثر حيوية وألوان أكثر إشراقا. جعل التمييز بين جمهور ناضجة والشباب عن طريق استخدام الألوان المناسبة لكل فئة.

يمكن اعتبار هذا بمثابة عامل العادي، وانطلاقا من حقيقة أنه مع مرور الوقت الناس تتطلب التصحيح البصرية. لقد وجدت رسم شاملة عن التغيرات العمرية ذات الصلة في الرؤية مأخوذة من عرض قدمه روبرت دبليو بيلي، على درجة الدكتوراه في علم النفس الكمبيوتر التي تنص على أن سن تتألف ما بين 30 و 50 هو الأكثر احتمالا للظهور من إعاقات بصرية.

الرجال ضد النساء
الناس لديهم أيضا وفقا لتفضيلات جنسهم. وهكذا، والرجال تميل إلى تفضيل اللون الأزرق والبرتقالي إلى الأحمر والأصفر، في حين تفضل النساء الحمراء إلى اللون الأزرق والأصفر إلى البرتقالي. أيضا، تذكر أن ثبت أن المرأة قادرة على إدراك الألوان أكثر بكثير من الرجال، وبعبارة أخرى، في حين أن الرجال قد تجد الخوخ، والبط البري أو الطاووس بأنها مجرد مفاهيم والنساء المنتسبين هذه الأشياء مع الألوان.

أيضا، تحرير نفسك من التحيزات: إذا كنت معالجة للمرأة، لا توظف تلقائيا الوردي. في حين أن بعض النساء قد يتمتع بها وردي، والبعض الآخر قد لا. ولقد واجهت مؤخرا دراسة مثيرة جدا للاهتمام والتي كشفت أن اللون الأزرق هو اللون المفضل لمن 57٪ من الرجال و 35٪ من النساء، بحيث تولي اهتماما.

الأمم والألوان
إذا ويتناول موقع الويب الخاص بك جمهورا أكبر من بلدك الأصلي أو أنها تهدف لجذب آفاق من بلد معين، استثمار بعض الوقت في البحث عن معاني محددة من الألوان. على سبيل المثال، في حين أن الأبيض هو رمز للنقاء في الثقافات الغربية، لأنها تقف على سوء الحظ والتعاسة في الصين، واليابان، والهند. في حين تقديره للغاية في اليابان، وعبس وردي عليها في الهند ودول شرق أوروبا، حيث ينظر إليه على أنه الألوان A ‘غير رجولي’.

ويرتبط الأرجواني في بعض الثقافات العربية مع الدعارة (نفس الأحمر في الثقافات الأوروبية وأمريكا الشمالية)، وعلى الصعيد العالمي، ويرتبط عموما مع التصوف والمعتقدات التي لا تتفق مع تعاليم الإسلام واليهودية والمسيحية. أخضر، إذا ما استخدمت لموقع ويب مؤسسة مالية من الولايات المتحدة الأمريكية، ستدعم الإيحاء بأن العروض مع مؤسسة ‘سبحانه وتعالى الدولار الخضراء “، لكنها قد لا تحمل هذا القدر من الأهمية في بلد حيث فواتير (النقود الورقية) هي متعددة اللون.

هذا يمكن أن يؤدي إلى تغيير كامل من المعاني، وسيتم تغيير دلالات وآثار سلبية سوف تكون على الأقل تقلص، إن لم يكن القضاء عليها تماما (يصبح على سبيل المثال الأحمر أكثر قوة عندما جنبا إلى جنب مع الأبيض). الأمر متروك لك للحصول على الألوان الإبداعية التي من شأنها أن تكون مقبولة دوليا، ولكن عليك أن تقوم بأداء واجبك بشكل جيد جدا.

الألوان الشائعة ومعانيها الأكثر شيوعا
الأحمر: الطاقة، والعاطفة والإثارة، الطاقة، يعني أيضا العدوان والخطر.
الزرقاء: رباطة جأش، والقيم الروحية، والحرية، والصبر، والولاء، والسلام، والثقة، ويمكن أيضا يعني الحزن، والاكتئاب.
الأصفر: الضوء والتفاؤل والسعادة، وسطوع، والفرح.
الخضراء: الحياة، طبيعية، بالاسترخاء، والصحة، والثروة والرخاء، وفي سياقات معينة، يمكن أن تنطوي الاضمحلال، سمية.
البرتقالي: الود والدفء، قابلية الإدراك، والطاقة، وهرج والشجاعة.
البنفسجي: الحكمة، والحنكة، والاحتفال.
الأبيض: النقاء والنظافة، والشباب، ونضارة، والسلام.
أسود: السلطة، والأناقة، والسرية والغموض.
الرمادي: الأمن، والنضج، والموثوقية.
الوردي: لون الرومانسية المؤنث.
براون: الراحة والقوة والاستقرار والمصداقية.
من الناحية النفسية، أقترح قراءة علم النفس اللون في التسويق عبر الإنترنت، مقالا من قبل شركة مارتينوفيتش.

أدوات لمساعدتك في اختيار أفضل مزيج اللون
من أجل أن نقدم لك بعض الأمثلة الملموسة، وسوف نقوم تعداد أدناه سلسلة من أدوات ملموسة لمساعدتك على اختيار أفضل مزيج:

Kuler أدوبي هو موقع مفيد توفير الألوان مسبقا. والميزة الرئيسية هو حقيقة التي يمكن للزوار اختيار مجموعة من الألوان التي تناسب لهم مستندة على معايير مختلفة مثل التصويت، والتعليقات الإيجابية أو حتى أسماء تلك التركيبات.

ColourLovers هو مورد والتي تهدف إلى التأثير على اتجاهات لوني. هذا هو مكان عظيم للتحقق من عالم اللون بصرف النظر عن الغرض، سواء كان ذلك للحملات الإعلانية، وتصميم المنتجات أو التصميم المعماري. يمكنك مقارنة لوحات، يقدم أخبار وتعليقات أو قراءة مقالات ومقابلات.

البديل أحمر – أحب الألوان الخاصة بك هو مورد آخر مهم إذا كنت تتمتع موقع معين وكنت ترغب في استخدام نفس مجموعة الألوان أو على الأقل كشف بالضبط التي هي الأشكال المستخدمة مع التعليمات البرمجية الخاصة بهم البرمجة المقابلة. كنت مجرد إدراج URL لذلك الموقع ويتم استخراج الألوان.

ColorJack هو موقع للاهتمام جدا، تشبه الى حد بعيد Kuler، وتوفير تركيبات لونية مختلفة مستندة على بعض الخوارزميات. الأدوات الرئيسية التي عرضت لغالاكسي اللون، اللون المجال وستوديو اللون، وإذا كنت لم تكن مألوفة مع برامج تصميم المواقع الإلكترونية، فإنها قد تبدو صعبة بعض الشيء للاستخدام، ولكن سوف يتعود بسهولة.

DeGraeve اللون Paletter مولد مشابهة للأداة البديل الأحمر. ما هو أكثر إثارة للاهتمام حول هذا واحد هو حقيقة أنه يمكنك اختيار الصورة التي تعتقد أنها تناسب أفضل نوع عملك وسوف استخراج هذا الصك لوحة الألوان وتتكون من.

وفي الختام
بصرف النظر عن الغرض من موقع الويب الخاص بك، سواء كان للبيع أو لا، واختيار لوني أمر في غاية الأهمية. اللعب مع الألوان قد تتحول إلى أن تكون ممتعة حقا، ولكن ينبغي للمرء أن يكون على علم بأن كل مجموعة لوني يوحي بشيء آخر، عن المشاعر، وهو المعنى الاجتماعي، لذا، تختار بعناية.

 

المصدر

Comments

comments

الاستطلاعات

هل تستمتع الى الموسيقى وانت تصمم

View Results

جاري التحميل ... جاري التحميل ...